أطباؤنا

الدكتور اقتداري (Eghtedari)

Medical Director - Consultant General Surgery

لديه خبرة طويلة في الممارسة الطبية. وهو جراح أوروبي معتمد و لديه مهارات ممتازة في علم الأورام وجراحة السمنة. وهو استشاري في الجراحة العامة وعلاج البدانة ، تدرب في مستشفيات الرعاية الثالثية الشهيرة في رومانيا. من الأوائل في الجراحة العامة وجراحة الأورام بالمنظار المتقدمة في الإمارات العربية المتحدة، تجربته تمتد إلى تنظير البطن في حالات الرضوض وجراحة السمنة بشكل خاص في علاج الفتوق.
المؤهلات: MD, FRCS, EMA

Dr.Ali-Reza-Eghtedari

الدكتور أبو الحسن قيصري (Ghaisari)

أخصائي جراحة الوجه

الدكتور أبوالحسن لديه خبرة طويلة في الممارسة الطبية. وهو متخصص في جراحة الأنف التجميلية وجراحة الوجه. وهو أحد أبرز الجراحين الإيرانين في جراحة الوجه والأنف ، ويجمع بين التقنيات الجراحية وغير الجراحية يقدمدم لعملائنا أفضل النتائج الممكنة دون إغفال أي من تفاصيل وجهك.

Dr-Abolhassan-Ghaisari

الدكتور بابك حاتمي

أخصائي جراحة التجميل

أخصائي في التجميل والجراحة التجميلية والترميمية. وهو عضو في الجمعية الرومانية لجراحة التجميل والترميم، وجراحة اليد، والجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية . تستفيد عيادتنا من خبرته الواسعة في مجال الجراحة التجميلية. بدأت خبرته السريرية في الجراحة التجميلية ومستحضرات التجميل في عام 1992.

Dr.-Bavak-Hatami

الدكتور كارل انطون ميلر

استشاري جراحة عامة

وكان الدكتور كارل ميلر عضوا في المجموعة الاستشارية السريرية لدى Ivow .inc ،منذ أغسطس 2005. الدكتور ميلر درس الطب في جامعة إنسبروك. أكمل التدريب له في المستشفى العام في سالزبورغ.

بعد أن كان ضابطا في الجيش النمساوي، بدأ بالقيام بالجراحة العامة، وأصبح الرئيس المقيم في المستشفى العام في سالزبورغ. الدكتور ميلر تقدم ليصبح بروفيسور قسم الجراحة في جامعة إنسبروك، النمسا ثم إلى منصبه الحالي في هيئة التدريس في المعهد الجراحي الأوروبي.يركز على تقنيات المناظير في الجراحة الحشوية وجراحة السمنة، بعد إجراء جراحة لعلاج البدانة منذ عام 1994.

Dr. Karl Anton Miller

الدكتورة نكار مظهري

طبيب الأسنان العام

الدكتورة نكار مظهري هي طبيبة أسنان عام حصلت على شهادة الدكتوراه في جراحة الأسنان (D.D.S) من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا (AUST) في عام 2011.
الدكتورة نكار لديها شغف حول طب الأسنان التجميلي وتستخدم تقنيات ومواد حديثة وعصرية لتوفير الجودة العالية لمرضاها. وقد حضرت باستمرار دورات للدراسات العليا للحفاظ على معرفتها ومهاراتها ونظرياتها مثل الزرع والليزر في طب الأسنان وإينفيسلين]. وهي عضو مسجل الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان (AAID) منذ عام 2013 وعضو فرع نقابة أطباء الأسنان الأمريكية (ADA) منذ عام 2016.

Dr. Negar Mazhari