علاج حب الشباب و تعزيز الندبات

CONDITION OVERVIEW

الندبات هي جزء طبيعي من عمليات الشفاء في الجسم و تتشكل عندما تتحطم الأدمة ( الطبقة العميقة السميكة من الجلد ) فيقوم الجسم بتشكيل ألياف كولاجين جديدة ( هو بروتين يحصل طبيعياً في الجسم ) لإصلاح الضرر مؤدية إلى تشكل الندبة . حيث تتشكل الندبات عادة بعد شفاء الجرح تماماً .
هناك أنواع أساسية من الندبات : الضخامية و التي تنمو مع كميات كبيرة من الكولاجين الذي يميل إلى أن يصبح تندب مسطحاً . و تندب الجدرة حيث يميل الكولاجين للنمو المفرط في هذه المنطقة ولكن دون أن يتسطح .
أنسجة الندوب هي من الجلد نفسه و لكن لديها بنية مختلفة . يمتلك نسيج الندبة الجديدة بنية مختلفة عن النسيج المحيط .و لتصحيح البنية المتبدلة و لإعادة الجلد لشكله الطبيعي فإننا نحتاج إلى نوع متطور من الطاقة و المهارات . و مجددا مع آلات MC BODY يمكن توضيع الكولاجين خصيصا. وتختلف طريقة التئام الجروح من شخص لآخر وبالتالي تنتج درجات متفاوتة من الندبات. لذلك يجب علينا أن نضع في اعتبارنا أنه حتى مع تقنياتنا المتقدمة قد تختلف درجة التصحيح من شخص لآخر .

الآلة B11 الترددات الصوتية الجزئية
تتميز الترددات الجزئية الراديوية بإنتاج أقواس كهربائية على حافة المقبض عند ملامسة الجلد و ذلك مماثل لليزر التجزيئي .
B11 مشتقة من شدة التيار المنتج من الآلات حتى قيمة العتبة التي يصبح فيها الأكسجين في الهواء ساخناً مشكلاً الأوزون O3 مع إنتاج O .
تم انشاء هذه الظاهرة على سطح الاتصال بين قطعة اليد المكونة من مادة معينة مريحة اعتماداً على العلاج و المغلفة بطبقة عازلة وبين الجلد .
الآلة B5 لتحسين علامات الترهل :
توفر الموجات اللاسلكية المعدلة و الموجات الفوق صوتية المجوفة مضافة إلى تقنية إعادة التوجيه الجزيئي الحديثة نهجاً جديداً لعلاج التشققات . مستخدمةً نبضات متناثرة من الضوء فقط جزء من الندبة يفقد طاقته على مدى العديد من العلاجات. و هذا يخلق جروح مجهرية . يستجيب الجسم لكل علاج من خلال إنتاج كولاجين و ظهارة جديدين .