التخلص من الخلايا الدهنية

CONDITION OVERVIEW

ولدنا جميعاً بكمية معينة من الخلايا الدهنية ( المتوضعة في طبقات في جميع أنحاء أجسامنا ) و إعتمادً على نمط حياتنا ، و الوراثة و الاستقلاب قد تبقى هذه الخلايا غير نامية و إمّا أن تنمو. و على هذا النحو فإنّ بعضنا أكثر بدانة من غيرهم و نصبح أكثر بدانة عندما تنمو هذه الخلايا الدهنية بشكل مفرط .
و نعم ! توفر Mc Body الحد من الدهون الدائم بالطرق غير متداخلة.
تتحرك الآلة بشكل بسيط على المنطقة من جسمك التي ترغب بتخسيسها. يتم تذويب الدهون و التخلص منها عن طريق عمليات الجسم الطبيعية . وتحدد عدد الجلسات اللازمة على حسب كمية الشحوم التي ترغب بالتخلص منها .
تسمح هذه التقنية بالنحت الناعم دون التعرض لخطرحدوث الكتل والأخاديد حيث تزال طبقات من الشحوم بطريقة مشابهة جداً لتقشير البصل .
من الممكن أن تسبب طرق شفط الدهون التقليدية اضطرابات كطريقة القُنية التي يتم إدراجها في الجسم بشكل عامودي لإزالة الدهون و بالتالي ستظهر الكتل و العلامات في المناطق التي تم تفويتها أثناء العلاج .

آلة سونيك B1 القياسية للدهون
تقدم B1+ علاج استثنائي غير مؤلم و غير غازي ودون أي تأثيرات جانبية من انتانات ,مع نتيجة جيدة للحد من الدهون في كل جلسة . و مع آليتها الفريدة التي تسيطر على قياسات العمل ( معدل انتشار سرعة ضغط موجة سونيك و حرارة و انحراف النقطة الأكثر كفاءة ) . فإنها الخيار الأفضل تقنيا للعلاج المتقدم للخلايا الدهنية للجسم الممتلئ في المناطق الكبيرة أو الصغيرة والتي تعطي أفضل النتائج مع ازدياد رضا المريض .