علاج التجاعيد / العلاجات المقاومة للشيخوخة

CONDITION OVERVIEW

يمكننا القول بأن الشيخوخة هو نتيجة تراكم التغيرات عبر الزمن. بعض الجوانب من أنفسنا تنمو مع مرور الوقت كالحكمة ( جميعنا يريد أن يكون أكثر حكمة !) في حين أن بعض هذه الجوانب يتراجع و كمثال رئيسي على ذلك نوعية الجلد ، و هذا يعطينا مظهر التقدم بالعمر و من مننا يريد أن يظهر أكبر سناً .
أظهرت البحوث و الأدلة التجريبية أيضاً أنه يوجد احتمال للنمو الجسدي و العقلي حتى وقت متأخر من الحياة .

و مع عيادة MC BODY لم يتأخر الوقت بعد لتكوني جميلة فتقنيتنا تمكنك من الظهور بشكل أقل سناً عن طريقة تحسين نوع بشرتك و كعاملٍ أساسي لكي تظهر بصورة اجمل وأصغر سناً، عليك منع عقلك و جسدك أن يصبحا متقدمين في العمر في وقت باكر جدا . المشكلة الرئيسية مع شيخوخة الجلد هو تحطم الكولاجين وبالتالي هدفنا هو تجديد الكولاجين بنجاح وإعطاء بشرتك مظهر أكثر شباباً . وفي الوقت التي تقوم به الآلات الأخرى بمجرد تجديد و زيادة الكولاجين بشكل عشوائي فإن آلتنا في MC BODY لا تقوم بذلك فقط بل لديها القدرة أيضا على توضيعه في المناطق التي يحتاج إليها كالبُنية الطبيعية للجلد . و هذا يسمح لتوضيع الكولاجين المثالي الذي يزيل التجاعيد العميقة و كذلك يصحح الذقن المزدوجة .

آلية B3 للشد و التجديد :
B3+ هو علاج غير متداخل في مجال التجميل و الجمال و يستخدم قاعدة القطبين مع تأثير حصين ومؤخراً تم إضافة نظام التيار الجزئي الذي لديه تأثير عجيب على الجلد . و مع استخدام B3+ لم يتحقق الاسترخاء فقط ولكن أيضا التأثيرات المباشرة على الجلد.
يعمل B3+ مع الترددات اللاسلكية التي يمكن الإحساس بها فقط مع الارتفاع المستمر بدفء النسيج و سطح الجلد وتم إضافة نظام التيار الجزئي إلى B3+ . هذا النظام هو تيار منخفض الجهد الذي يحاكي التيار الحيوي الكهربائي الخاص بالجسم و الذي يتم توجيهه ليؤثر على الخلايا والأنسجة ليحرض عمليات التئام الجسم مقابل تخفيف التجاعيد وتجديد شباب الجلد .